خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
عطوفة المساعد الفني يفتتح مؤتمراً دولياً تحت عنوان "العملية الجمركية المشتركة"
 
عرض الصور   

بتنظيم من المفوضية الأوروبية

"الصرايرة" يفتتح مؤتمراً دولياً تحت عنوان "العملية الجمركية المشتركة"

افتتح مساعد مدير عام الجمارك الأردنية عميد جمارك عبدالوهاب الصرايرة يوم الخميس الموافق 30/9/2010 مؤتمرا دوليا بعنوان "العملية الجمركية المشتركة" والتي أطلق عليها اسم SIROCCO. ورحب الصرايرة في كلمة ألقاها بكافة المشاركين مؤكدا على أهمية التعاون الوثيق في مجال تبادل المعلومات الإدارية بين الإدارات الجمركية في دول الاتحاد الأوروبي ودول حوض البحر المتوسط بما يدعم ويعزز إطار الاتحاد من أجل المتوسط للوصول إلى الهدف المنشود.

ويتناول المؤتمر الذي يعقد في فندق كمنبسكي – البحر الميت خلال الفترة من 30/9 – 1/10/2010، عددا من القضايا الهامة لبحث ومناقشة آليات تبادل المعلومات الإدارية في الشؤون الجمركية بهدف مكافحة الغش التجاري وضبط السلع المقلدة والمزيفة وحماية حقوق الملكية الفكرية.

وقد تم تنظيم هذا المؤتمر من قبل المفوضية الأوروبية / مكتب مكافحة الغش التجاري الأوروبي (OLAF)، حيث يشارك فيه عدد كبير من الدول المعنية في الاتحاد الأوروبي ودول حوض البحر المتوسط، بالإضافة إلى بعض المنظمات الدولية مثل اليوروبول EUROPOL والإنتربول INTERPOL.

وفي ختام كلمته شكر الصرايرة المفوضية الأوروبية وكافة الذين ساهموا في الإعداد والتحضير للمؤتمر، وتمنى للمشاركين كل النجاح والتوفيق لتحقيق الأهداف المرجوّة.