خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
في أطار الشراكة الحقيقية مع القطاعين العام والخاص......الجمارك الأردنية تعقد ورشة عمل حول خطتها الإستراتيجية للأعوام 2011-2013
 
عرض الصور   

ضمن منهجية الجمارك في التواصل الدائم والمستمر مع شركائها من القطاعين العام والخاص أفتتح مدير عام الجمارك لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة ورشة العمل الخاصة بالخطة الإستراتيجية للجمارك الأردنية للأعوام 2011-2013.

ورحب الصرايرة من خلال كلمته الافتتاحية بجميع الشركاء من القطاعين العام والخاص وشكرهم على تلبية دعوة الجمارك للمشاركة في أعمال هذه الورشة وبين أن أي مؤسسة أو دائرة تنشد التقدم والتطور لابد من التشاور مع كافة الشركاء في إعداد رؤيتها ورسالتها للوصول إلى الأهداف الإستراتيجية التي تسعى إلى تحقيقها.

وقد أشار الصرايرة إلى الانجازات التي حققتها الجمارك الأردنية في خطتها الإستراتيجية السابقة للأعوام 2008-2010 والتي بلغ فيها تحقيق الأهداف الإستراتيجية ما نسبته 95,5%، وبين أن طبيعة عمل الجمارك يستلزم أخذ رأي كافة الشركاء في صياغة رؤيتها ورسالتها وتحقيق أهدافها وان تكاتف الجهود مع جميع الشركاء يصب في تحقيق الأهداف الوطنية وتفعيل وترسيخ الشراكة الحقيقة بين كافة القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وفي ختام أعمال الورشة ، تم الاتفاق على عدد من التوصيات التي تم تضمينها في الخطة الإستراتيجية للجمارك الأردنية للأعوام 2011-2013.

العلاقات العامة والإعلام