خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
"الجمارك الأردنية تحبط تهريب مخدرات في "جابر"
 
  

أحبط موظفو الجمارك الأردنية في مركز جمرك جابر عملية تهريب كميات من المخدرات (كابتجون) بوزن (18) كغم وتعادل (110) آلاف حبة تقريباً والتي كانت مخبأة في مكان سري داخل أرضيات إحدى السيارات القادمة من إحدى الدول المجاورة حيث تم الاشتباه فيها و اكتشاف المخبأ السري داخل السيارة والذي اعد خصيصاً لهذه الغاية .
وعلى الفور تم تنظيم "ضبط تسليم أصولي" بالكمية وسلمت لمدير فرع مخدرات حدود جابر مع أصحاب العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة بأن هذه الجهود الكبيرة تأتي في ظل حرص الجمارك الأردنية على حماية الوطن وأمنه الاقتصادي والاجتماعي ومكافحة التهريب بشتى اشكاله وأنواعه ، وان هذا الدور الذي تقوم به الجمارك الأردنية يأتي في خلال تأهيل العنصر البشري وتدريبه على احدث التقنيات وإحباط كافة عمليات التهريب وفق خطط ممنهجة وتجهيزات عالية المستوى .
و يذكرأن الجمارك الأردنية قد وقعت العديد من الاتفاقيات الثنائية ومتعددة الإطراف والمتعلقة بتبادل المعلومات حول المخدرات مع العديد من الدول الإقليمية والعالمية ومن الجدير بالذكر أن هناك تنسيق مستمر مع مكتب الريلو في الرياض ومنظمة الجمارك العالمية ومنظمات وهيئات دولية معنية بمكافحة المخدرات.
العلاقات العامة والإعلام