خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
الجمارك الأردنية تستقبل فريق إدارة المعرفة في سلطة المياه
 
عرض الصور   





في إطار التعاون مع الوزارات والمؤسسات المشاركة بجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز

الجمارك الأردنية تستقبل فريق إدارة المعرفة في سلطة المياه

استقبلت دائرة الجمارك فريق إدارة المعرفة في سلطة المياه في مبناها الرئيسي للاطلاع على تجربة الجمارك الأردنية في مجال المشاركة بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.
حيث تم خلال اللقاء إطلاع الفريق على المشاريع التطويرية والنشاطات التي قامت بها الجمارك الأردنية على مدار السنوات الماضية والتي أهلتها للتشرف بالحصول على جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتميز الأداء الحكومي والشفافية – المرتبة الثانية.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة أن دائرة الجمارك على استعداد تام لاستقبال أي فريق من أي وزارة أو مؤسسة للاطلاع على تجارب وممارسات الدائرة في هذا المجال وبما ينسجم مع الهدف الرئيسي لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز المتمثل في "نشر ثقافة التميز".

وأشار المشرف العام على الجائزة مقدم جمارك محمد عواد أن هذه اللقاءات تأتي في إطار تبادل الخبرات الموجودة بين الوزارات والمؤسسات العامة، والتي تهدف إلى تحقيق التوازن والشفافية والتطور في العمل.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء فريق إدارة المعرفة في دائرة الجمارك وسلطة المياه، هنأ فريق سلطة المياه الجمارك الأردنية حصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعام 2011 مشيدين بهذه الجهود الجبارة والتطور الكبير الذي لمسه الفريق في العمل الجمركي.

أسرة العلاقات العامة والإعلام