خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
للإطلاع على الخدمات الجمركية المقدمة لذوي الأحتياجات الخاصة ...سمو الأمير رعد بن زيد يزور الجمارك الأردنية.
 
عرض الصور   

قام سموالأمير رعد بن زيد بزيارة الى الجمارك الاردنية يوم الاحد الموافق 15/1/2012، اطلع خلالها على أهم الانجازات التي قامت بها الدائرة والاجراءات العملية التي اتخذتها في تقديم الخدمة المميزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدم مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة ايجازا تضمن أهم المشاريع التطويرية التي قامت بها الدائرة في أتمتة الاجراءات التي ساعدت على اختصار الوقت والجهد وتقديم خدمات متميزة تلبي متطلبات التنمية الشاملة تنفيذاً لتوجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.

وتفقد سموه مديرية الاعفاءات الجمركية / اعفاءات ذوي الاحتياجات الخاصة واطلع على الاجراءات المستخدمة والتعليمات التي من شأنها تسهل الاجراءات وتيسر على ذوي الاحتياجات الخاصة والنماذج الخاصة بهذه الفئة ووضعها في الطابق الارضي تلافيا للصعود الى الطوابق العلوية .

كما استمع سموه الى مراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أشادوا بالدور الذي تقوم به الدائرة لخدمتهم وتسخير كافة الامكانيات المتاحة لخدمتهم .

وفي ختام الجولة شكر سموه الجهود التي تبذلها الجمارك الاردنية في تقديم الخدمات المتميزة والدور الذي تقوم به في اختصار الوقت والجهد.

الجمارك الأردنية