خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
ضمن سلسلة الجولات التفقدية في المراكز الجمركية الصرايرة يزور مركز جمرك عمان.
 
  

قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة بزيارة مفاجئة الى مركز جمرك عمان، وذلك ضمن جولاته التفقدية للمراكز الجمركية , حيث اطلع خلالها على آلية سير العمل في المركز، وخلال زيارته التقى الصرايرة بمندوبي شركات التخليص وعدد من التجار وتم الاستماع الى مطالبهم والعمل على تلبيتها وبما يتلائم مع القوانين والانظمة النافذة انطلاقاً من رسالة الجمارك الاردنية في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.

حيث شملت الزيارة أقسام المركز المختلفة ووحدات التخليص والساحات الجمركية والمستودعات والدوائر الاخرى المتعاملة مع الجمارك.

والتقى الصرايرة اثناء الزيارة موظفي المركز حيث اوعز إليهم ضرورة تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتشجيع الاستثمار وتسهيل حركة مرور البضائع والسلع وبما لا يتعارض مع الأهداف الأخرى للجمارك , حيث استمع إلى مشاكلهم والعمل على تذليلها وبما يتلاءم مع القوانين والأنظمة النافذة انطلاقا من رسالة الجمارك الأردنية في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.

ومن الجدير بالذكر يعتبر مركز جمرك عمان المركز الرئيسي الاول في العاصمة عمان للتخليص على البضائع والمركبات حيث يساهم بتسهيل حركة التبادل التجاري من خلال سرعة التخليص على البضائع المحولة من المراكز الجمركية الاخرى.كما ويبلغ المعدل اليومي للبيانات الجمركية المنجزة مابين(400 – 500) بيان, ويدخل المركز تقريباً(500) شاحنة يومياً,وتبلغ ايراداته وحاصلاته الشهرية مايقارب (25) مليون دينار شهرياً.

وفي نهاية الزيارة أشاد الصرايرة بالجهود المبذولة من إدارة المركز في تسهيل حركة البضائع والسلع لما فيه مصلحة العمل والمصلحة العامة.

العلاقات العامة والإعلام