خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
الصرايرة يلتقي نقيب واعضاء تجار المواد الغذائية
 
  

التقى مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة نقيب واعضاء تجار المواد الغذائية وذلك يوم الاحد الموافق 22/4/2012 وتم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ووضع الآليات الكفيلة بتسهيل استيراد وتصدير المواد الغذائية.

وأكد الصرايرة على أهمية اللقاء في إيجاد أجواء من التفاعل وتبادل الآراء ما بين الجمارك الأردنية والنقابة بشكل يضمن تذليل كافة العقبات التي تعترض استيراد وتصدير المواد الغذائية، وأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات مع القطاع الخاص والتي تنعكس إيجابا على تشجيع الاستثمار.


وطرح نقيب تجار المواد الغذائية المهندس سامر جوابرة وأعضاء النقابة مجموعة من التساؤلات تمركزت في جوهرها حول البضائع الممنوع استيرادها والبضائع المقيدة والمعاينة والتخمين ، ثم أجاب الصرايرة على جميع هذه التساؤلات مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات في تطوير وتحديث العمل وبناء شراكة حقيقية.

وفي نهاية اللقاء أكد الصرايرة على أن تنظيم مثل هذه اللقاءات يهدف إلى تقريب وجهات النظر وحل المشاكل العالقة والاطلاع على الأفكار التي من خلالها يتم العمل على تحسين الاجراءات وتسهيلها وبناء جسور من الثقة والتعاون بشكل يضمن انسياب حركة البضائع والسلع الخاصة بالمواد الغذائية.