خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
مدير عام الجمارك ورئيس جمعيةالمصدرين الاردنيين يؤكدان اهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص
 
  

شارك مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة في اللقاء الدوري لجمعية المصدرين الاردنيين والذي عقد في فندق لاند مارك في عمان يوم الاربعاء الموافق 30/5/2012 بحضور عدد كبيرمن كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص ورجال الاعمال.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس جمعية المصدرين الاردنيين م.عمر ابووشاح بالحضور مبيّناً أهمية انعقاد مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى إزالة كافة المعوقات التي قد تؤثر على الاقتصاد الوطني وايجاد الحلول المناسبة التي من شأنها دفع عجلة الاقتصاد الاردني الى الامام.
ثم القى مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة كلمة اكد فيها على اقامة مثل هذه اللقاءات التي تاتي ضمن ثمرة جهود كبيرة وتنسيق دائم مرتكز على ثقة متبادلة وتعاون مستمر ينعكس ايجاباً على دعم وتحديث اليات عمل الصادرات ويساهم في تقوية الاقتصاد الوطني مؤكداً ان الجمارك الاردنية تستمد اطارها من فلسفة الانفتاح الاقتصادي على العالم والايجابية في التعامل مع الشركاء التجاريين والصناعيين بهدف تحقيق المصالح المشتركة.
كما اشار الصرايرة الى الجهود المبذولة من الزملاء في الجمارك الاردنية والاخوة جمعية المصدرين وغرف الصناعة والتجارة لادارة مثل هذه اللقاءات لتكون اساساً في تنفيذ رؤى وتطلعات سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين (حفظه الله) في ايجاد بيئة استثمارية خصبة.
وتخلل اللقاء الاجابة على الكثير من التساؤلات والاستفسارات التي تهدف الى تسهيل الاجراءات وتبسيطها وبشكل يدعم الصادرات الاردنية كذلك العمل على تشجيع الاستثمار والعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض انسياب حركة البضائع والسلع وبما ينسجم مع القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها.