خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
زيارة تفقدية لمدير عام الجمارك بالوكالة إلى مديرية مكافحة التهريب
 
  

قام عطوفة مدير عام الجمارك الأردنية بالوكالة عميد جمارك أمين القضاة بزيارة تفقدية إلى مديرية مكافحة التهريب للاطلاع على أوضاع الموظفين العاملين فيها ومدى الجاهزية والاستعداد الذي وصلت إليه المديرية خلال موسم الاصطياف لعام 2013 انسجاماً مع طبيعة العمل الذي تقوم به في مكافحة تهريب كافة الأنشطة التجارية الغير مشروعة حفاظاً على الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمملكة.

واشتملت الزيارة جولة تفقدية لكافة أقسام المديرية منها قسم حركة السيارات،والقضايا،ومكتب المدعي العام،وغرفة العمليات التي تتابع حركة دوريات مكافحة التهريب في كافة إنحاء الوطن وتم الإشارة إلى تعزيز التعاون وبشكل مستمر بين مديرية مكافحة التهريب والمراكز الحدودية وكافة الأجهزة المعنية المتعاونة مع الجمارك.


كما التقى القضاة بمجموعة من المراجعين في المديرية واستمع إلى مطالبهم والمشاكل التي تتعلق بهم، ودعا في نهاية الزيارة كافة المعنيين في المديرية إلى تسهيل إجراءات كافة المتعاملين بما لايتعارض مع قوانين الجمارك النافذة.

ومن الجدير بالذكر أن إحباط كافة عمليات التهريب بشتى أنواعها تعكس الدور المتميز الذي تقوم به مديرية مكافحة التهريب بفضل يقظة وفطنة موظفيها و كذلك المعلومات الإستخبارية الجمركية التي يتم التعامل معها مما يؤدي للوصول إلى مصدر التهريب.