خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
العساف يتفقد مركز جمرك المدورة للإطلاع على جاهزيته لاستقبال موسم الحج
 
  


قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك منذر عبدالقادر العساف بجولة تفقدية لمركز جمرك المدورة للإطلاع على مدى الجاهزية والاستعدادات والتدابير اللازمة التي تم اتخاذها لتسهيل حركة مرور المسافرين خلال موسم الحج ،واوعز من خلالها الى تعزيز المركز بالكوادر البشرية المؤهلة القادرة على انجاز الاعمال بسهولة ويُسر بما ينعكس إيجاباً على حجاج بيت الله الحرام.

وتم خلال الزيارة الايعاز باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل وتسريع حركة تفويج الحجاج من حيث توسيع ساحات المغادرين المخصصة للحافلات التي تقوم بنقل الحجاج ، ووضع خطة طوارئ بالتعاون مع الاجهزة الامنية العاملة على الحدود وضرورة تفقد مركز الدفاع المدني في المركز ومعرفة مدى جاهزيته وكذلك مخاطبة وزارة الصحة لتعزيز كوادرهم الطبية من اطباء وأدوية وممرضين خلال فترة تواجد الحجاج على الحدود.

كما اوعز العساف الى مدير المركز لإعداد خطة صيانة للتأكد من جاهزية مرافق المركز من اجهزة حاسوب وصيانة السيرفرات والمولدات الكهربائية للتعامل مع انقطاعات الكهرباء المفاجئة.

وأضاف أن الجمارك الأردنية تنفذ محور التكامل مع كافة الاجهزة الامنية العاملة على الحدود والذي يقود الى تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه المسافرين و الحجاج والمغتربين أثناء موسم الحج.