خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
العساف يطلع على جاهزية مركزي جمرك المدورة ومطار الملكة علياء الدولي
 
  

قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك منذر عبدالقادر العساف بجولة تفقدية لمركزي جمرك المدورة ومطار الملكة علياء الدولي بهدف الإطلاع على الاستعدادات والتدابير اللازمة التي تم اتخاذها لتسهيل عملية وصول الحجاج القادمين من بيت الله الحرام ، من مواطنين وضيوف المملكة بقصد المرور حيث تم تعزيز المراكز الجمركية بكوادر بشرية مؤهلة قادرة على انجاز الأعمال بسهولة ويسر وبما ينعكس إيجاباً على خدمة المسافرين.

واستقبل العساف الحجاج القادمين واطمأن على الخدمات الجمركية المقدمة لهم والتي تهدف للتسهيل عليهم خاصةً بعد تحملهم مشقة وعناء الطريق ، من خلال زيادة أعداد الموظفين في كل شفت وزيادة ساعات العمل وعدد المسارب.

وأضاف العساف أن الجمارك الأردنية وبالتنسيق مع كافة الاجهزة العاملة على الحدود تقوم في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه المسافرين أثناء موسم الحج وعيد الأضحى المبارك ويأتي هذا ضمن خطتها الإستراتيجية التي تنتهجها بالعمل على تطوير العمل الجمركي وفق أحدث المقاييس العالمية لما فيه مصلحة العمل والمصلحة العامة.

من جهتهم أعرب الحجاج القادمين عن ارتياحهم للمستوى الذي وصلت إليه الخدمات الجمركية عبر التسهيلات التي تقدم لهم والتي تختصر الوقت والجهد دلالة على مدى الجاهزية والاستعدادات للخطط التنفيذية التي تتخذها دائرة الجمارك لموسم الحج.