خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
وفد من الجمارك الأردنية يزور مركز إصلاح وتأهيل النساء
 
  

زار وفد من دائرة الجمارك الأردنية يترأسه مساعد مدير عام الجمارك العميد زكريا الحموري مركز إصلاح وتأهيل النساء – الجويدة؛ بهدف دراسة إطلاق مبادرة وطنية لمساعدة النزيلات وتأهيلهن بالدورات اللازمة والمساعدة في تأمين فرص عمل للنزيلات بعد خروجهن من مراكز الإصلاح .

وأكد الحموري أن هذه الزيارة تأتي بهدف تقديم ما تحتاجه النزيلات من دورات تمكينية، في مجالات الحاسوب واللغة الانجليزية، وغيرها، وتوفير فرص عمل للنزيلات بعد تأهيلهن من خلال الدورات اللازمة بعد خروجهن من السجن.

وقام مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد محمد الجالودي بإطلاع الوفد الزائر على الإجراءات والمعاملات الفضلى التي تُقدم للنزيلات والواقع الخدماتي والمعيشي لهن. وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع من قبل مديرية الأمن العام والجمارك الأردنية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار النشاطات المجتمعية المتواصلة التي تقوم بها دائرة الجمارك، حيث قامت الجمارك مؤخراً بالعديد من المبادرات المجتمعية، مثل زيارة الأطفال المصابين بالسرطان وتأثيث غرفة ألعاب وتقديم شاشات تلفزيون لهم، وكذلك زيارة دار البر للمسنين في مدينة إربد وتقديم مساعدات عينية للنزلاء، وعمل حملات للتبرع بالدم، إضافة للعديد من المبادرات والأنشطة المماثلة.