مدير عام الجمارك يتفقد سير العمل في جمرك مدينة الملك عبالله الثاني /سحاب

  • تم نشره في 07/10/2021
  • قام مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك جلال القضاة بزيارة تفقدية لمركز جمرك مدينة الملك عبالله الثاني /سحاب اطلع خلالها على آلية سير العمل الجمركي والخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة.
    والتقى خلال الزيارة مدير وموظفي المركز مستمعاً إلى إيجاز قدمه مدير المركز عميد جمارك مالك العمايرة تحدث فيه عن الإجراءات المتخذة في المركز والخدمات المقدمة للمستثمرين والانجازات المتحققة في المركز.
    ومن جانب اخر تفقد القضاة مركز جمرك الرقيم والتقى رئيس وموظفي المركز واستمع لمطالبهم مشددا على ضرورة ايلاء الأهمية القصوى في متابعة وتخليص الأعمال الجمركية في المركز وخصوصا معاينة البضائع الصادرة تسهيلا على المستثمرين.
    والتقى القضاة خلال الزيارة رئيس مجلس الإدارة لمدينة التجمعات الصناعية السيد سعيد حياصات ونائب رئيس مجلس الإدارة ومدير مدينة التجمعات واعضاء مجلس الإدارة وعددا من المستثمرين وأصحاب المصانع حيث تم مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تهم قطاع الاستثمار والمستثمرين وبحث العديد من المعيقات التي تواجههم والعمل على تذليلها. وأضاف القضاة بان دائرة الجمارك تسعى دائما إلى التطوير والتحديث في العمل لتسهيل والتبسيط في الإجراءات المقدمة للمستثمرين واستخدام التكنولوجيا الحديثة من خلال اتمتة جميع الإجراءات كاسخدام نظام الاسيكودا الالكتروني الخاص بالإدخال المؤقت ونظام الابراء الالكتروني كما أن الدائرة بصدد تجهيز وتخصيص ساحة لبيانات الصادر الوطني خلال الفترة القادمة.
    وفي نهاية الزيارة شكر القضاة كافة موظفي المركز وحثهم على بذل المزيد والارتقاء بالعمل خدمة للقطاع الصناعي والاستثمار والمستثمرين.

    المرفقات