خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
"الصرايرة" يلتقي نقيب وأعضاء نقابة تجار الحلي والمجوهرات
 
  

التقى مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة في دائرة الجمارك نقيب وأعضاء نقابة الحلي والمجوهرات لمناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وهدف اللقاء إلى تبادل الآراء ما بين الجمارك والقطاع الخاص بشكل يضمن تذليل جميع العقبات التي تعترض تجارة الذهب والحلي وبشكل ينعكس إيجاباً على إيجاد بيئة خصبة جاذبة للاستثمار في هذا المجال خصوصاً وأن هذه التجارة تعد من أهم الاستثمارات في العالم وملاذاً آمناً للدول.

وأوضح الصرايرة خلال الاجتماع أن تنظيم مثل هذه اللقاءات مع القطاع الخاص تهدف إلى تقريب وجهات النظر وحل المشاكل العالقة والاطلاع على الأفكار التي من خلالها يتم العمل على تحسين الاجراءات وتسهيلها وإشراك القطاع الخاص في اتخاذ بعض القرارات التي تحتاج إلى استشارة وبناء جسور الثقة والتعاون بشكل يضمن انسياب وتسهيل سلسلة التزويد في التجارة وتطبيق أطر ومعايير منظمة الجمارك العالمية في تبني أفضل الممارسات العالمية.

وأكد الصرايرة على ضرورة عقد ورش تدريبية لموظفي الجمارك الأردنية بالتعاون مع النقابة وذلك للاطلاع على إلية العمل في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء أشاد السيد أسامة أمسيح نقيب نقابة تجار الحلي والمجوهرات بالجهود المميزة التي تبذلها الجمارك لتسهيل الإجراءات الجمركية على التجار والمستثمرين لإيجاد بيئة تجارية تنافسية حرة وعادلة من خلال تطبيقها للأنظمة والقوانين الصادرة عن منظمة الجمارك العالمية والشراكة الحقيقية بينها وبين القطاع الخاص.


العلاقات العامة والإعلام