خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
في إطار سعيها لتطوير المنهجيات المتعلقة بقياس رضا العملاء والموظفين
 
  

انطلاقاً من التطورات التي شهدتها الجمارك الأردنية على كافة الصعد الإدارية وتطبيق المؤسسية وتحقيق الأهداف الوطنية قامت شركة (Allegiance) وبناء على طلب الجمارك الأردنية بتقديم عرض حول الممارسات والطرق الحديثة في إدارة وجمع المعلومات المتعلقة بالتغذية الراجعة من العملاء والموظفين ، ويذكر أن شركة (Allegiance)تعتبر من ابرز الشركات المصنفة عالمياً في هذا المجال وتقدم خدماتها في شركات ومؤسسات عالمية كبرى .

وأكد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة أن دائرة الجمارك تعطي هذا الموضوع أهمية بالغة وتسعى إلى استخدام كافة الأساليب والطرق الحديثة لتطوير منهجيات قياس رضا الموظفين لما لذلك من أهمية في عملية التحسين المستمر للخدمات التي تقدمها وبما ينسجم مع تطلعات الدائرة في تحقيق عوامل التميز والنجاح ويتناسب مع متطلبات جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.

وأشار المشرف العام على الجائزة مقدم جمارك محمد عواد أن التعاون مع مثل هذه الشركات يدعم عملية التحديث و تطوير منهجيات العمل الحديثة وتطوير الأداء المؤسسي الكلي للدائرة والذي يهدف إلى إيجاد وعي واهتمام من قبل الدائرة للمواضيع ذات العلاقة بالعمل عن طريق قياس رضا العملاء والموظفين.

العلاقات العامة والاعلام