خريطة الموقع  | للاتصال بنا 
 
 
 
معرض الصور التعريفة الجمركية المتكاملة خدماتنا عن الجمارك الاردنية عن الاردن الصفحة الرئيسية
 
   
 
 


 

الصفحة الرئيسية > المركز الأعلامي> الأخبار > تفاصيل الخبر


تفاصيل الخبر
 
الجمارك الاردنية تعقد ندوه توعوية حول مرض السكري
 
  

انطلاقاً من خطة دائرة الجمارك الاردنية في المسؤولية المجتمعية والمنبثقة عن الخطة الاستراتيجية للدائرة في التواصل مع المجتمع المحلي، قامت الجمارك الاردنية بعقد ندوه تثقيفية توعوية حول مرض السكري والآثار الناجمة عنه في جمرك عمان. وتأتي هذه الندوة بالتعاون مع المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة والذي يعتبر احد اهم المؤسسات الطبية الاردنية المستقلة التي تعالج شريحة كبيرة من شرائح مجتمعنا باستخدام افضل الوسائل العلمية والطبية المتقدمة وعلى ايدي مجموعة من الاطباء المهرة .

وقام الدكتور موسى ابوجبارة رئيس الاطباء في المركز الوطني بالقاء المحاضرة امام الموظفين والمراجعين بين فيها الاعراض المؤدية لهذا المرض وطرق الوقاية منه كما اجرى بعض الفحوصات الطبية لعدد من الموظفين والمراجعين في المركز.
كما شكر الدكتور ابوجبارة دائرة الجمارك الاردنية على تبنيها لمثل هذه الندوات والمحاضرات التوعوية التي من شأنها اثراء الموظفين والمجتمع المحلي للتعرف على مخاطر مرض السكري.

ومن الجدير بالذكر بان دائرة الجمارك تسعى دائماً لعقد مثل هذه الندوات التوعوية التي تثري الموظفين بالمعلومات القيمة من خلال زيادة الوعي والمعرفة حول هذا المرض المنتشر داخل المجتمع .